بايدن / بايدن يصل العراق في زيارة غير معلنة / أعطيناهم كلّ فرصة لتقرير مستقبلهم.

بايدن / بايدن يصل العراق في زيارة غير معلنة / أعطيناهم كلّ فرصة لتقرير مستقبلهم.. هو لا يريد للملف أن يخرّب على جهود بلاده لمواجهة. موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. اعتبرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن فيه عدم مسؤوليته عن ما يحدث في أفغانستان هو نوع من الاستسلام الذي يعد أكبر عار في. لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد.

بايدن حول الانسحاب من أفغانستان: أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية. أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم.

فوز بايدن... مستقبل مجهول لعلاقات الولايات المتّحدة مع ...
فوز بايدن... مستقبل مجهول لعلاقات الولايات المتّحدة مع ... from admin.tunigate.net
وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن. بايدن حول الانسحاب من أفغانستان: ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا.

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه وافق على إرسال قوات عسكرية إضافية إلى العاصمة الأفغانية كابول، للمساعدة في إجلاء طاقم السفارة الأمريكية بأمان وإخراج الأفراد.

أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. نحن نتحدث عن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن وعائلته. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية.

أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري. لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان.

بايدن: إقرار خطة الإنقاذ الاقتصادي "انتصار تاريخي" - صحيفة ...
بايدن: إقرار خطة الإنقاذ الاقتصادي "انتصار تاريخي" - صحيفة ... from cdn1-m.alittihad.ae
موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب.

أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم.

بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. 23:30 بايدن يقول إنه لن يورّث هذه الحرب في أفغانستان إلى الرئيس الأميركي المقبل. From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. أعطيناهم كلّ فرصة لتقرير مستقبلهم. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. تشير التقارير الإخبارية إلى أنه إلى جانب بايدن، قد يتلقى… كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية. ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل.

هو لا يريد للملف أن يخرّب على جهود بلاده لمواجهة. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر. بايدن حول الانسحاب من أفغانستان: وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك.

بايدن سيعلن ترشحه للرئاسة الأسبوع المقبل | Radiosawa
بايدن سيعلن ترشحه للرئاسة الأسبوع المقبل | Radiosawa from media.voltron.alhurra.com
بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري. تركيا تتخلى عن خططها إزاء مطار كابول لكنها ستساعد طالبان.

أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان.

نحن نتحدث عن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن وعائلته. ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ. بايدن حول الانسحاب من أفغانستان: أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر. From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. Secret negotiation between america and its opponents. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب. لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان. وصرح بأن القادة السياسيين الأفغان. كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook